عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منافسات قوية في اليوم الثاني بالبطولة الأفريقية للياقة البدنية وكمال الأجسام

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم انطلاق ثاني أيام البطولة الأفريقية للياقة البدنية وكمال الأجسام التي تستضيفها مصر على صالة نادى اتحاد الشرطة الرياضي تحت إشراف د. عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام.



 

وشهد اليوم افتتاح البطولة وبداية النشيد الجمهوري لجمهورية مصر العربية الدولة المضيفة للحدث، ثم طابور تقديم الدول المشاركة، وهي أكثر من 13 دولة أفريقية، هي: مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا.

 

ثم اعقب ذلك كلمة رئيس الاتحاد الدولي مستر رفائيل سانتونجا ثم كلمة الدكتور عادل فهيم واعلان انطلاق البطولة، وعقب ذلك انطلقت  المنافسات والذي سبقها أعمال الألوان للاعبين المشاركين، في فئات كمال الأجسام، والفيزيك، والكلاسيكي للناشئين تحت 23 سنة، ثم الكلاسيك فزيك للرجال، ثم كمال الأجسام للاساتذة الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا وأكثر من 50 عامًا وأكثر من 60 عامًا. 

 

ولقد عبر د. عادل فهيم عن سعادته وشكره للدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولى لحصوله على افضل رياضي في العالم للمرة الرابعة عشرة على التوالي، مشيدا بالحصول عليها على ارض وطنه ووسط أحبائه على هامش البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز